Lectures Times
2025/9/11-10
Number of Hours
12 ساعة تدريبية

الــمــحــــاور

  • المفاهيم‭ ‬العامة‭ ‬والأساسية‭ ‬للعلاقات‭ ‬القائمة‭ ‬على‭ ‬الثقة‭.‬
  • أهمية‭ ‬وجدوى‭ ‬بناء‭ ‬علاقات‭ ‬قائمة‭ ‬على‭ ‬الثقة‭ ‬مع‭ ‬العملاء‭.‬
  • قواعد‭ ‬ومؤشرات‭ ‬الثقة‭ ‬بين‭ ‬المنظمات‭ ‬والعملاء‭.‬
  • عناصر‭ ‬بناء‭ ‬الثقة‭ ‬مع‭ ‬العملاء‭.‬
  • بناء‭ ‬الثقة‭ ‬مع‭ ‬العملاء‭ ‬الأفراد،‭ ‬والعملاء‭ ‬المؤسسات‭.‬
  • المهارات‭ ‬الفردية‭ ‬والمؤسسية‭ ‬لبناء‭ ‬الثقة‭ ‬مع‭ ‬العملاء‭.‬
  • الفلسفة‭ ‬المعاصرة‭ ‬لبناء‭ ‬علاقة‭ ‬قائمة‭ ‬على‭ ‬الثقة‭ ‬مع‭ ‬العملاء‭ ‬وكسب‭ ‬ولائهم‭.‬
  • بناء‭ ‬الثقة‭ ‬من‭ ‬خلال‭ ‬سرعة‭ ‬الاستجابة‭ ‬لمتطلبات‭ ‬وتوقعات‭ ‬وشكاوى‭ ‬العملاء‭.‬
  • تصنيف‭ ‬العملاء‭ ‬وتفضيلاتهم‭ ‬القائمة‭ ‬على‭ ‬الثقة،،‭ ‬أنموذج‭ ‬DISC‭.‬
  • دور‭ ‬جودة‭ ‬الخدمة‭ ‬في‭ ‬تعزيز‭ ‬العلاقة‭ ‬والثقة‭ ‬مع‭ ‬العملاء‭.‬
  • كبسولة‭ ‬بناء‭ ‬علاقات‭ ‬قائمة‭ ‬على‭ ‬الثقة‭ ‬مع‭ ‬العملاء‭. ‬
  • آثار‭ ‬ثقة‭ ‬العملاء‭ ‬أو‭ ‬عدمها‭ ‬على‭ ‬المنظمات‭.‬
  • استثمار‭ ‬التكنولوجيا‭ ‬في‭ ‬بناء‭ ‬علاقات‭ ‬قائمة‭ ‬على‭ ‬الثقة‭ ‬مع‭ ‬العملاء‭.‬
  • تطبيق‭ ‬أنموذج‭ ‬SCAMPER‭ ‬في‭ ‬بناء‭ ‬علاقة‭ ‬قائمة‭ ‬على‭ ‬الثقة‭ ‬مع‭ ‬العملاء‭.‬

 

 

الفئة‭ ‬المستهدفة‭:‬

  • هذا‭ ‬البرنامج‭ ‬موجه‭ ‬للعاملين‭ ‬في‭ ‬قطاع‭ ‬التأميــن‭ ‬من‭ ‬ذوي‭ ‬الخبــرات‭ ‬المهنيـة‭ ‬في‭ ‬منتجات‭ ‬تأمين‭ ‬الافراد‭ ‬في‭ ‬اقسام‭ ‬الاكتتــاب‭ ‬والمطــالبــات‭ ‬والتســـويــــق‭ ‬الإلكتروني‭ ‬وقسم‭ ‬خدمة‭ ‬العملاء‭ ‬ومدراء‭ ‬المبيعات‭ ‬ومدراء‭ ‬خدمات‭ ‬العملاء‭ ‬ووكلاء‭ ‬ووسطاء‭ ‬التأمين‭ ‬ودوائر‭ ‬تطوير‭ ‬الأعمال،‭ ‬والمهتمين‭ ‬بموضوع‭ ‬البرنامج‭ ‬التدريبي‭.‬
بناء علاقة مع العملاء قائمة على الثقة