اوقات المحاضرات
2025/9/11-10
عدد الساعات التدريبية
12 ساعة تدريبية
الــمــحــــاور
- المفاهيم العامة والأساسية للعلاقات القائمة على الثقة.
- أهمية وجدوى بناء علاقات قائمة على الثقة مع العملاء.
- قواعد ومؤشرات الثقة بين المنظمات والعملاء.
- عناصر بناء الثقة مع العملاء.
- بناء الثقة مع العملاء الأفراد، والعملاء المؤسسات.
- المهارات الفردية والمؤسسية لبناء الثقة مع العملاء.
- الفلسفة المعاصرة لبناء علاقة قائمة على الثقة مع العملاء وكسب ولائهم.
- بناء الثقة من خلال سرعة الاستجابة لمتطلبات وتوقعات وشكاوى العملاء.
- تصنيف العملاء وتفضيلاتهم القائمة على الثقة،، أنموذج DISC.
- دور جودة الخدمة في تعزيز العلاقة والثقة مع العملاء.
- كبسولة بناء علاقات قائمة على الثقة مع العملاء.
- آثار ثقة العملاء أو عدمها على المنظمات.
- استثمار التكنولوجيا في بناء علاقات قائمة على الثقة مع العملاء.
- تطبيق أنموذج SCAMPER في بناء علاقة قائمة على الثقة مع العملاء.
الفئة المستهدفة:
- هذا البرنامج موجه للعاملين في قطاع التأميــن من ذوي الخبــرات المهنيـة في منتجات تأمين الافراد في اقسام الاكتتــاب والمطــالبــات والتســـويــــق الإلكتروني وقسم خدمة العملاء ومدراء المبيعات ومدراء خدمات العملاء ووكلاء ووسطاء التأمين ودوائر تطوير الأعمال، والمهتمين بموضوع البرنامج التدريبي.
